هذه التدوينه من قسم : , , , , , , , , , ,

تطبيق Adobe Aero: خطوة إلى واقع جديد



بمرور الوقت تثبت وسائط الواقع المعزز أنها وسيلة قوية لسرد القصص ، وتساعد على تغيير طريقة تعاملنا مع العالم من حولنا تمامًا.

مع الواقع المعزز (AR) ، يمكننا دمج المحتوى الرقمي مع العالم المادي لإنشاء وتقديم تجارب الجيل القادم. يصبح كل شيء كلوحة إبداعية لملايين الأشخاص الذين يرغبون في سرد قصصهم بطرق جديدة ومثيرة ، حيث يمكن للفنانين بناء علاقات حسية أعمق ويمكن للعلامات التجارية الاتصال بطريقة أكثر جدوى مع عملائها. مع الواقع المعزز ، يصبح المستحيل حقيقة جديدة ، والحد الوحيد هو خيالنا.


شركة Adobe ، تقدم تطبيق Adobe Aero كجزء من Adobe Creative Cloud. Aero هي الأداة الأولى التي تسمح للمصممين ببناء وتبادل خبرات الواقع المعزز دون أي مهارات برمجية. أصبح الآن متاحًا كتطبيق iOS مجاني للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

تعاونت Adobe مع العديد من الفنانين حول العالم للمساعدة في تقديم تجربة مثالية في زيادة القدرة على التعبير الابداعي عبر التطبيق.



إليكم بعض أبرز مميزات تطبيق Adobe Aero :


- واجه مستخدم بسيطة - لا يتطلب Aero أي علم بالبرمجة – فقط قم ببناء تجارب الواقع المعزز (AR) ، وسوف تأخذك التعليمات خطوة بخطوة إلى إنشاء أول مشهد AR لك.
- الرسوم المتحركة – يمكنك استخدام يديك وجهازك لوضع الأشكال في الفراغات ، وتشكيل مساراتها ، وإضافة مشغلات حتى يتمكن المشاهدون من التفاعل معها.
- الأدوات المساعدة في متناول يدك - تتوفر مئات من الأدوات المساعدة المجانية مباشرة في التطبيق ، بالإضافة إلى القدرة على استيراد مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات ثنائية وثلاثية الأبعاد بما في ذلك رسومات المتجهات وملفات Adobe Photoshop و OBJ و FBX و Collada و GlTF وغيرها الكثير.
- سهولة النشر والمشاركة - أنشر مشروعك إلى العالم من خلال مشاركته مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي أو إرسال التجربة للآخرين عبر تطبيق Aero.



الآن لم تعد الفنون الرقمية محصورة في شاشة واحدة – فيمكنها ان تتخلل المساحات المادية والعالم الحقيقي. يمكن للواقع المعزز (AR) أن يحررنا من حدود الشاشة وتحويل أي بيئة إلى ساحة رقمية.
التعليقات
0 التعليقات

0 comments: